مكاتب معاوني الوزير

مهام واختصاصات مكاتب معاوني الوزير :
– متابعة تنفيذ مضامين الكتب والتوجيهات الصادرة عن معاوني الوزير، ومتابعة جميع القضايا التي يكلف بها من قبل معاوني الوزير حتى بلوغ النتائج المحددة.
– مسك وتنظيم بريد معاوني الوزير الصادر والوارد وتهيئة الردود حوله ومتابعة إرساله .
– مسك السجلات والدفاتر الموثقة لأعمال المكتب .
– تهيئة الدراسات والوثائق والبيانات التي يطلبها معاونو الوزير.
– مسك جدول مواعيد ومقابلات معاوني الوزير وعرضها عليهم كل يوم، والإعداد للمؤتمرات والاجتماعات واللجان والوفود الرسمية وتأمين جميع مستلزماتها الإدارية ووثائقها ومتابعة مقرراتها .
– أي عمل يكلف به من قبل معاوني الوزير.