الأخبار وزارة الثقافة تقيم مؤتمـراً ثقافياً سنوياً فـي شـهر كانون الأول بعنـوان (بناء الوعي) يبحث في مختلف القضاياالفكرية والثقافية    على سطح دمشق” يحصد جائزة المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون   تطلق المؤسسة العامة للسينما تظاهرة خاصة بمناسبة عيد الأب العالمي في سينما كندي دمشق لغاية يوم السبت 30/6/2018.    إستمرار استقبال نصوص مشروع دعم سينما الشباب للموسم القادم عام 2019    وزارة الثقافة تعلن عن جائزة الدولة التشجيعية لعام 2018   مكتبة الاسد تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئات الثالثة، والرابعة، والخامسة   المديرية العامة للآثار والمتاحف تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد مع عدد من المواطنين   ٣١/٧/٢٠١٨ افتتاح معرض مكتبة الأسد الدولي للكتاب فى دورته الثلاثين   الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة على الفيس بوك https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/   وزارة الثقافة تطلاق صفحتها الرسمية باللغة الإنكليزية بالضغط على English      
    English   2018/07/16       الصفحة الرئيسية       لمحة عن سورية        اتصل بنا     info@moc.gov.sy  

الهيئة العامة للكتاب

مشروع دعم مسرح الشباب لعام 2018م        -     عدد القراءات : 2432
 

وزارة الثقافـــــة – مديريــة المســارح والموسيقـــا تعلن عن إطلاقها مشروع دعم مسرح الشباب لعام 2018م يتم فيه تقديم أعمال مسرحية تنتجها مديرية المسارح والموسيقا عن طريق منح إنتاجية تتضمن كلفة الانتاج من ديكور وإكسسوار وأزياء ومكياج وموسيقا إلى أجور فريق العمل .

شروط التقديم :

على المخرج المتقدم للحصول على هذه المنحة أن يكون :
1- من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية بكافة أقسامه أو ممن عمل بصفة مخرج لدى المنظمات الشعبية ( عمال – شبيبة – جامعة ) ولم يقدم أي عمل إخراجي سابق لصالح المسرح القومي .

2- أن يكون من مواليد 1973 وما بعد .

كما يشترط في النص المقدم أن يكون :
1-حاصلا على موافقة لجنة القراءة من المديرية.
2-أن يخضع للجنة مشاهدة بهدف تقديم النصح وإبداء الملاحظات الفنية. وسيتم اختيار أصحاب العروض المتميزة لمنحهم فرصة أخرى في العام 2019م.

تقدم الطلبات إلى ديوان مديرية المسارح والموسيقا.وذلك ضمن أوقات الدوام

  طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى أعلى الصفحة

   اتصل بنا/ حول سوريا/ سجل الزوار/
: info@moc.gov.sy
جميع الحقوق محفوظة - © 2005 - Powered by Platinum Inc