الأخبار تحت رعاية السيد الرئيس بشار الأسد يقام معرض الكتاب الثلاثين تحت شعار "مجتمع يقرأ.. مجتمع يبني" من ٣١ /تموز ولغاية ١١ آب ٢٠١٨   وزارة الثقافة تقيم مؤتمـراً ثقافياً سنوياً فـي شـهر كانون الأول بعنـوان (بناء الوعي) يبحث في مختلف القضاياالفكرية والثقافية     مهرجان حماة الثقافي اعتباراً من ٢٦ / ٧ / ٢٠١٨   إستمرار استقبال نصوص مشروع دعم سينما الشباب للموسم القادم عام 2019    وزارة الثقافة تعلن عن جائزة الدولة التشجيعية لعام 2018   الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة على الفيس بوك https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/   وزارة الثقافة تطلاق صفحتها الرسمية باللغة الإنكليزية بالضغط على English    السيد وزير الثقافة يحدد يوم الخميس من كل أسبوع للقاء المواطنين من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.   تعلن وزارة الثقافة عن تمديد تاريخ قبول طلبات الترشح لجائزة الدولة التشجيعية في مجالات: الفنون و الآداب والنقد الأدبي والفني وذلك لغاية 20/10/20   قناة وزارة الثقافة على يوتيوب www.youtube.com/user/syriamoc     
    English   2018/07/23       الصفحة الرئيسية       لمحة عن سورية        اتصل بنا     info@moc.gov.sy  

الهيئة العامة للكتاب

مسابقة سامي الدروبي للترجمة 2011        -     عدد القراءات : 12344
 

 انطلاق الدورة الثالثة لمسابقة سامي الدروبي للترجمة 2011
شروط المسابقة
1. أن يكون المشارك من حاملي الجنسية السورية أو من في حكمهم.
2. أن تكون الترجمة عن اللغة الأصلية للنص.
3. أن يكون النص المترجم غير منشور سابقا.
4. لا يجوز الاشتراك بأكثر من نص واحد.
5. يمكن الاشتراك بأي موضوع ضمن إطار المعارف الإنسانية والآداب والفنون وتبسيط العلوم باستثناء المواضيع ذات الطبيعة التخصصية الضيقة.
6. لا يجوز أن يقل حجم النص المشارك (باستثناء الشعر والنصوص المسرحية) عن ثلاثين ألف كلمة.
7. النص الفائز يعتبر حكما ملكا للهيئة لمدة خمس سنوات من تاريخ إعلان النتائج، ويدفع لصاحبه، إضافة إلى قيمة الجائزة، تعويضات النشر المعتادة.
8. تقدم أوراق المشاركة ضمن مغلفين مغلقين يحتوي أحدهما على النص بثلاث نسخ منضدة على الحاسوب مغفلة الاسم مرفقة بقرص ليزري وبصورة عن الأصل الأجنبي، ويحتوي الآخر على صورة عن الهوية الشخصية للمشارك وملخصا لسيرته الذاتية مع صورة فوتوغرافية ملونة حديثة له.
9. آخر موعد لقبول الاشتراك في المسابقة 15/7/2011، ويتم الإعلان عن النتائج في 30/10/2011.
10. ترسل الطلبات إلى مديرية الترجمة في مبنى الهيئة العامة السورية للكتاب.   :
للإتصال :  info@syrbook.gov.sy

 

 

  طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى أعلى الصفحة

   اتصل بنا/ حول سوريا/ سجل الزوار/
: info@moc.gov.sy
جميع الحقوق محفوظة - © 2005 - Powered by Platinum Inc