ملتقى الإبداع يحتفي بالفنانة الكبيرة منى واصف

0
4523
احتفى #المعهد_العالي_للفنون_المسرحية بالمشوار الفني و التجربة الإبداعية الرائدة للفنانة القديرة منى واصف بعنوان “ملتقى الإبداع” بحضور #وزيرة_الثقافة وعميد المعهد وعدد من أساتذته وطلابه على خشبة مسرح سعد الله ونوس.
 
وشاركت واصف طلبة المعهد تجربتها الفنية الغنية والعريق بحوار مع الناقد والإعلامي سعد القاسم وتحدثت عن محطات عديدة ومختلفة من مسيرتها الفنية في مختلف الأدوار التمثيلية من #الدراما و #السينما إلى #المسرح الذي انطلقت منه لتكون فنانة لها مكانتها المحلية والعربية والعالمية لتضع زبدة خبراتها بين أيديهم.
وكرم المعهد العالي للفنون المسرحية الفنانة القديرة وقدمت وزيرة الثقافة درعاً تقديراً لمسيرتها الحافلة وعرفاناً بتجربتها التي امتدت لنحو 60 عام.
واوضحت وزيرة الثقافة د.لبانة مشوح بان ملتقى الإبداع هو مبادرة جديدة نظمته إدارة المعهد العالي للفنون المسرحية لدعم عملية تأهيل الشباب في حياتهم المهنية الفنية للالتقاء بفنانين نجوم لهم خبرة وباع طويل في محتلف الفنون التمثيلية للاستقاء من تجربتهم والاطلاع على جوانب مسيرتهم والاستفادة من خبرتهم ولقائهم اليوم بالفنانة منى واصف التي تمتلك جميع صفات الموهبة والإبداع التي يجب أن تنتقل لجيل الفن القادم.
ومن جانبه #عميد_المعهد د.تامر العربيد من خلال هذه الفعالية التي يسعى من خلالها المعهد لملتقى أكاديمي يحاول نقل الفائدة من خبرات الفنانين بمشوارهم الإبداعي لطلاب المعهد الذين يدرسون بشكل أكاديمي للوصول لهدفهم ليكونوا فناني المستقبل وكانت الفنانة منى واصف بمسيرتهما الثرية والغنية خير من يبدء بالحوار الحقيقي للتعرف على تجربة فنية وخبرة كبيرة في مجال التمثيل والمسرح في الموسم الحالي من هذا المشروع الذي أطلقته عمادة المعهد سابقاً.
المكتب الصحفي لوزارة الثقافة