الأستاذ “عماد جلّول” مكرّماً في مهرجان الأردن للإعلام العربي

0
876
كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” في حفل ختام فعالياته مدير مديرية المسارح والموسيقا السورية “عماد جلول”.
أكد جلول لشام تايمز أن المشاركة السورية في المهرجان أو في أي مهرجانات أو ملتقيات أخرى من الضروري أن تكون متواجدة في كافة المحافل الدولية عموماً.
وأشار “جلّول” إلى أن هذا المهرجان له خصوصية تتعلق بموضوع الإعلام العربي، وفي هذا العام خصّصت للقدس وأهمية مدينة القدس وفلسطين في وجدان كل عربي، قائلاً: “من الضروري التواجد السوري في هذه الفعاليات إضافة إلى أننا مؤمنين بالمشاركة بين وزارتي الثقافة والإعلام”.
وأوضح “جلّول” أنه في سورية بشكل خاص لن تغيب القدس عن معظم الفعاليات أو ذاكرة أي سوري وهناك قضايا معنية بشؤون القدس بشكل عام.
ويشارك “جلول” كممثل رسمي لوزارة الثقافة السورية في مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس”، حيث يشغل جلول منصب مدير مديرية المسارح والموسيقا في سورية، وهو عضو مجلس نقابة الفنانين السوريين، وخريج قسم النقد في المعهد العالي للفنون المسرحية.
ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وانطلقت فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة “عمّان” عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.