المؤسسة العامة للسينما تسلم شهادات تكريم للفريق الإعلامي التطوعي في مهرجان سينما الشباب و الأفلام القصيرة السادس

0
328

المؤسسة العامة للسينما تسلم شهادات تكريم للفريق الإعلامي التطوعي في مهرجان سينما الشباب و الأفلام القصيرة السادس

خاص : آفاق سينمائية .
كرمت إدارة المؤسسة العامة للسينما متمثلة بالمدير العام الأستاذ مراد شاهين ، اليوم الإثنين أعضاء الفريق الإعلامي التطوعي الذي كان له دور كبير في التغطية الإعلامية في مهرجان سينما الشباب و الأفلام القصيرة السادس،حيث سلم المدير العام أعضاء الفريق التطوعي شهادات تكريمية لجهودهم التي قدموها أثناء المهرجان ، و ذلك في إطار التفاعل ما بين المؤسسة الثقافية و المؤسسة التعليمية.
ووجه الأستاذ مراد كلمة للشباب المتطوعين شكر لهم جهودهم الكبيرة ، والنتائج المرضية التي قدموها في المهرجان ،و أكد أن هذه المشاركة العملية هي خطوة لكل الشباب الجامعيين للدخول إلى مجال العمل قبل التخرج ، و ذلك في إطار عملية تراكم الخبرات ، للتأهل لدخول سوق العمل لاحقاً.
كما تمنى المدير العام أن تكون التجربة و المشاركة مفيدة بالنسبة للطلاب، منوهاً إلى أهمية تكرارها بما يقدم الفائدة للشباب و للمؤسسة أيضاً.
و أكد أن الوجه الإعلامي لهذا العام في المهرجان كان الوجه الأبرز بجهود الفريق التطوعي و المكتب الصحفي ، و ختم بالقول أن الإعلام هو أهم أسلحة العصر و لذلك يجب التركيز على أكاديمية الآلة الإعلامية .
كاميرا آفاق سينمائية التقت بالشباب المتطوعين و كان لها اللقاءات التالية :
إسراء محمد خير بقاعي ” خريجة كلية الإعلام ” : هذه التجربة كانت مفيدة لنا في مجالنا من الناحية العملية ، فكانت فرصة ممتازة على صعيد الخبرة و المعلومات المقدمة لنا ، و أشكر الأستاذ مراد شاهين على هذه الفرصة.
أفروديت أحمد ” سنة ثانية كلية الإعلام ” : كانت تجربة رائعة لإختبار الحيز النظري الذي تعلمناه في الجامعة على الصعيد العملي ، سواء من ناحية التعامل مع الكاميرا أو الضيوف، و ما يجب و ما لا يجب فعله في مثل هكذا مهرجانات .إضافة إلى تنظيم العمل و توزيع الوقت و أنا بإنتظار تجارب أخرى للمشاركة بها.
محمد بيان ” طالب كلية الإعلام قسم التعليم المفتوح سنة رابعة ” : تمت دعوتنا من قبل المؤسسة العامة للسينما للمشاركة في هذا المهرجان ، و كانت تجربة ناجحة لنقل المعلومات النظرية إلى الجانب التطبيقي العملي ، كنا عبارة عن مجموعة متنوعة و متكاملة و تم توزيع المهام فيما بيننا لخوص هذه التجربة بطريقة إيجابية جداً .
بشار معن ” طالب كلية الإعلام سنة ثانية ” : هذه هي التجربة الاولى لي في مجال التصوير ، حيث اتيح لي المجال للعمل على أرض الواقع ، وشكلت حافراً كبيراً على الصعيد الشخصي و العملي للتطوير الأكاديمي .
ختاماً شكر الأستاذ مراد شاهين جميع أفراد الفريق الإعلامي التطوعي الذين بادلوه الشكر لهذه التجربة المتميزة بالنسبة لهم كطلاب متدربين ، متمنين تكرارها و استمرارها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏