ثقافي “أبو رمانة” يكرم الأمهات السوريات في عيدهن

0
149

ثقافي “أبو رمانة” يكرم الأمهات السوريات في عيدهن
كرم المركز الثقافي العربي في “أبو رمانة” وخلال لقاء “شآم والقلم” الشهري، مجموعة من الأمهات السوريات اللواتي كان لهن حضورهن المميز في مختلف المجالات وذلك تحت عنوان “وسر الأم وحي لا يجارى”.

مدير المركز الثقافي العربي في أبو رمانة “رباب أحمد” قالت عن التكريم:ثقافي أبو رمانة يكرم في هذا الشهر بمناسبة عيد الأم مجموعة من الأمهات السوريات، كل سيدة لها حكايتها المختلفة، روتها السيدات خلال الفعالية التي تضمنت العديد من الفقرات، ولقاء “شآم والقلم” الشهري مستمر في المركز وسيواكب كل الأحداث الثقافية من خلال فعاليته المتنوعة.

الصيدلانية والفنانة التشكيلية “أسمهان الحلواني” من الأمهات المكرمات وصفت التكريم بأنه لفتة جميلة من المجتمع لتسليط الضوء على مكانة الأم السورية التي تعلم أولادها الصبر، والثبات للبقاء مهما قست الظروف، وأي إنجاز تقوم به الأم في حياتها هو تأكيد منها على وجودها مهما كان حجم هذا الإنجاز، وفي الحرب أثبتت الأم السورية جدارتها في حياتها العملية والأسرية.

يذكر أن الفعالية كرمت ستة سيدات هن: أم الشهيد “تمارا لوستان”، والأم الإعلامية “إلهام العطار”، والأم المدرسة “رائدة الخضري”، والأم الصيدلانية “أسمهان الحلواني”، والأم الكاتبة “رنا العسلي”، والأم المكافحة “رجاء الشيخ نعسان”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏