الفنان الأردني أدهم النابلسي يطل على الجمهور السوري في مجمع دمر

0
6579

الفنان الأردني أدهم النابلسي يطل على الجمهور السوري في مجمع دمر-

دمشق-سانا

من المسرح المكشوف في مجمع دمر الثقافي بدمشق أطل الفنان الأردني أدهم النابلسي مساء اليوم في حفل غنائي قدم خلاله عددا من أشهر أغانيه.

وأطلق الفنان النابلسي خلال الحفل أغنيته الجديدة “حدك الكون” إضافة إلى تقديم مجموعة من أغانيه التي لاقت إعجاب الجمهور ومنها نهاية سعيدة وكيف بحبك وعبالي ودعك وأغنية طبق الأصل التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

سانا التقت الفنان النابلسي الذي عبر عن سعادته لإطلالته على الجمهور في سورية للمرة الأولى مشيرا إلى أنه كان يرغب بإقامة هذا الحفل منذ فترة “لكن الظروف لم تسمح بذلك” ومعربا عن أمله بأن تنال أغنيته الجديدة “حدك الكون” إعجاب الجمهور السوري إضافة إلى مجموعة من أغانيه القديمة.

وأكد الفنان الأردني أن سورية بلده الثاني وأنه شعر أنه لم يغادر بلده معبرا عن الشكر والتقدير للشعب السوري على استضافته ومتمنيا عودة الأمن والاستقرار في أقرب وقت إلى كل أنحاء سورية.

ورأى النابلسي أن الموسيقا لا يمكن أن تنحصر بلهجة او نمط معين مبينا رغبته بالتنويع فيما يقدمه من أغان سواء في اللهجات أو الأغاني أو الموسيقا أو التوزيع.

يشار إلى أن ادهم النابلسي مغن أردني من أصل فلسطيني ولد في الأردن عام 1993 وكان متسابقا في برنامج المواهب الغنائية “اكس فاكتور” تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب ومن أعماله قصتنا خلصت وعبالي ودعك والنهاية السعيدة ونسخة منك وغيرها.

شذى حمود